منتدى الأحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الأحلام ترحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلم البرسلونيستا "سيسك" : "أنا culé منذ صغري .. وأتمنى مواجهة "البرسا" بـ ( موسكو )"!

كاتب الموضوعرسالة
X x X
مــشــرف قــســم الــريــاضــة
مــشــرف قــســم الــريــاضــة
X x X

المساهمات : 180

حلم البرسلونيستا "سيسك" : "أنا culé منذ صغري .. وأتمنى مواجهة "البرسا" بـ ( موسكو )"! Empty
مُساهمةموضوع: حلم البرسلونيستا "سيسك" : "أنا culé منذ صغري .. وأتمنى مواجهة "البرسا" بـ ( موسكو )"!   حلم البرسلونيستا "سيسك" : "أنا culé منذ صغري .. وأتمنى مواجهة "البرسا" بـ ( موسكو )"! I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2008 1:05 am

حلم البرسلونيستا "سيسك" : "أنا culé منذ صغري .. وأتمنى مواجهة "البرسا" بـ ( موسكو )"! Foto261413casjx0

كثُرت الأحاديث والتقارير الصحفية التي تُشير إلى أن الكتالوني "سيسك فابريغاس" ناشيء "البارسا" ولاعب و رمز "أرسنال" حالياً سيكون "برسِلونيستا" في الصيف القادم لـ "يُكفر" عن ذنبه ويعود إلى "بيته القديم" .. !

ورغم حُبه وعشقه لـ "البلاوغرانا" إلا أن "سيسك" أكد أن مُركز حالياً مع فريقه الانجليزي :" لقد قُلت دائماً أنني عاشق ( البارسا ) منذ صغري , لكن في الحقيقة انا جد سعيد بـ ( لندن ) .. إنني سعيد مع ( أرسنال ) , فنحن نُبلي بلاءاً حسناً بـ الدوري و دوري الأبطال , وأنا مركز مع فريقي حالياً .. وأتمنى أن ألعب نهائي الـ تشامبيونزليغ بـ ( موسكو ) مرة أخرى ضد ( البارسا ) " .. !

حلم البرسلونيستا "سيسك" : "أنا culé منذ صغري .. وأتمنى مواجهة "البرسا" بـ ( موسكو )"!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-